منذ صدور قرار مجلس الامن: سقوط 25 شهيدا في قطاع غزة
سقط منذ قرار مجلس الامن القاضي بوقف اطلاق النار 25 شهيدا فلسطينياً في قطاع غزة، فيما تستمر الغارات الاسرائيلية على القطاع ولا تزال الدبابات والمدافع اطلاق قذافها على منازل المواطنين الغزيين.
مواطنون غزيون يبكون شهدائهم
كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس صرحت من ناحيتها انها استهدفت لاول مرة قاعدة جوية اسرائيلية على بعد 45 كم من القطاع بصاروخ غراد، بالاضافة الى اطلاقها ل21 صاروخ منذ فجر اليوم، اسفرت عن اصابة اسرائيلي واحد بجروح، حسب الادعاءات الاسرائيلية.
وقد صرحت وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني ان الحكومة تتصرف وفق المصلحة الاسرائيلية تعليقا على عدم التقيد الاسرائيلي بقرار مجلس الامن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس