تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة

تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة

تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة وطاول الخميس مدينة غزة فيما اعلن الجيش الاسرائيلي مقتل احد جنوده بقذيفة مضادة للدروع واصابة اخر. كما اطلق المسلحون الفلسطينيون مزيدا من الصواريخ على جنوبي اسرائيل، حيث سقط احدها على ناد رياضي في مدينة عسقلان دون وقوع اصابات.

واعلنت مصادر امنية اسرائيلية اصابة اسرائيليين بجراح خطيرة عندما سقط صاروخ اطلق من غزة على احد المباني في صحراء النقب جنوبي اسرائيل. كما اصيب اسرائيليان اخران بجراح طفيفة في احدى القرى الزراعية الاسرائيلية القريبة من قطاع عزة.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إنها أطلقت عدة صواريخ من طراز غراد على البلدات الإسرائيلية. وحسب بيانات الجيش الاسرائيلي تم اطلاق نحو 600 صاروخ وقذيفة هاون من قطاع غزة منذ 27/12/2008 واسفرت عن مقتل اربعة اشخاص واصابة العشرات بيما قتل ثمانية جنود واصيب نحو 80 اخرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!