استشهاد 12 فلسطينيا بقذيفة دبابة وحماس تقول انها أسرت جنديين واسرائيل تنفي
قال مسعفون فلسطينيون وشهود عيان ان قذيفة دبابة اسرائيلية قتلت 12 فلسطينيا على الأقل معظمهم مدنيون خلال اشتباكات مع حركة حماس بشمال قطاع غزة اليوم.
وأعلنت حركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) يوم الاحد أسر جنديين اسرائيليين خلال القتال في قطاع غزة. وذكر الراديو والتلفزيون التابعين لحماس انه جرى أسر جنديين، فيما نفت المصادر الاسرائيلية الرسمية هذه الانباء.
من اثار العدوان الاسرائيلي على غزة
وافاد شهود عيان ان القوات الاسرائيلية اشتبكت مع نشطاء فلسطينيين على مشارف مدينة غزة، وقال الشهود ان القوات البرية الاسرائيلية توغلت في قطاع غزة منذ بدء هجوم بري في ساعة متأخرة يوم السبت وانها تطوق مدينة غزة حيث يعيش نحو 500 ألف فلسطيني.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس