مقتل العشرات في حريق في ملهى ببانكوك
ارتفع عدد ضحايا حريق اندلع في واحد من اشهر الملاهي الليلية في العاصمة التايلندية بنكوك الى 59 شخصا أثناء احتفالهم برأس السنة الجديدة حسبما أعلنت الشرطة ورجحت ارتفاع عدد القتلى بعد السيطرة على الحريق.
وأصيب في الحادث اكثر من 100 شخص آخر بينما بدأت الشرطة التحقيق في الحادث الذي وقع الملهى الذي يرتاده عدد كبير من التايلنديين والأجانب.
ونقلت وكالة رويترز عن أحد شهود العيان قوله "أن النيران اندلعت في مقدمة المسرح عندما كان الجميع يرقصون فبادر الجميع الى محاولة الفرار من النادي".
وأعلن أحد رجال الشرطة أن القتلى سقطوا بسبب الحروق والاختناق بعد استنشاق الدخان والتدافع اثناء الفرار من النادي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس