يهود ينظمون معرضاً لاحداث هبة القدس والاقصى بالناصرة
نظّمت مجموعة من الشبان اليهود، أواخر الأسبوع الماضي، معرضًا للصور الفوتوغرافيّه لأحداث "هبة القدس والأقصى"، في ساحة العين في الناصرة.
وفي حديث لمراسل موقع "الشمس" مع "ألونلي" احد المنظمينَ للمعرض قال: "انا سعيد جدًا بالإقبال الذي حظي به المشروع من قبل سكان الناصرة والمنطقة". مشيرًا الى أهمية التذكير بما حدث في البلاد قبيل عقد من الزمن، لنتعلم من مرارة التجربة بعد ما فقده الوسط العربي من شهداء، وما فقدته البلاد من استقرار سياسي وأمني حينها!، وأضاف علينا التفكير بوعي والعمل بشكل جدي لإنجاح مشروع التعايش المشترك بهدف الحفاظ على أمن وأمان هذه البلاد.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس