طلاب مدرسة اوريت يزورون المسنين ويقدمون الهدايا لهم
قام وفد من طلاب مدرسة أوريت الثانويه نهاية الاسبوع الماضي بزيارة الى مركز راهبات الكلاريس في الناصرة برفقة مركزة التربية الإجتماعية في المدرسة وصفية ذبّاح، لتقديم الهدايا للمسنين الموجودين في المركز بمناسبة يوم المسن العالمي.
وفي حديث لمراسل موقع "الشمس" مع وصفيه، قالت: "تقوم مدرسة "اوريت" بالعديد من النشاطات الخيرية، وتعمل ادارة المدرسة على زرع القيم الإجتماعية الخيِّرة في نفوسهم، وأضافت بأن خطوة زيارة "راهبات الكلاريس" تعد من أهم الخطوات التي قامت بها المدرسة وذلك لما تحمله من معانٍ هادفة ونبيلة، حيث أنها تمد جسورًا للتواصل بين الأجيال، وتملأ المسنين فرحًا بلقاء جيل شاب يقدر مسيرتهم الحياتية الغنية ويهديهم هدية رمزية تعبر عن تقديره واحترامه لهم".
وقام الوفد بعد توزيعه الهدايا على مسني المركز بزيارة الى مستشفى الجليل الواقع على مشارف قرية الرينه
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس