بعد ان حسرت المقعد الرابع.. سكرتارية الجبهة تنتخب عايدة توما للمقعد الخامس
استكملت سكرتارية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، تسمية مرشحيها العشرة الأوائل، بعد أن كلفها المجلس القطري للجبهة في جلسته يوم السبت الماضي، باستكمال تسمية القائمة من المقعد الخامس وحتى المقعد العشرين. وكان المجلس قد انتخب النائب محمد بركة رئيساً للقائمة والنائب د. حنا سويد للمكان الثاني والنائب د. دوف حنين للثالث ود. عفو إغبارية للرابع. في حين عقدت سكرتارية الجبهة القطرية التي تضم 55 عضوا مساء الثلاثاء اجتماعا لها في مقر الجبهة في حيفا، تسمية المرشحين حتى المقعد العاشر، وجرى انتخاب عضوة قيادة الجبهة والحزب الشيوعي، عايد توما للمقعد الخامس، ونوريت حجاج من تل أبيب، للمقعد السادس، وهي تشغل منصب المديرة العامة لحركة "القوس الشرقي الديمقراطي"، وهي أيضا قادة حركة ترابط التي انضمت مؤخرا للجبهة، وسكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية المهندس دخيل حامد، للمقعد السابع، وعضو قيادة الحزب الشيوعي د. عبد الله أبو معروف للمقعد الثامن، وطالب الدكتوراة في العلوم السياسية بيدرو غولدفارب للمكان التاسع، والمرافعة الجماهيرية مها النقيب للمكان العاشر. وقد عبّر سكرتير الجبهة أيمن عودة عن اعتزاز الجبهة الكبير بمرشحيها العشرة للكنيست، وأكد أن هذه القائمة هي انتصار كبير يسبق الانتصار الأكبر في العاشر من شباط، وتُمثّل ضمير الناس ووعيها وبها ننطلق لانتصار الناس ومصالحهم. وأكد عودة أن الجبهة استكملت قضاياها التنظيمية وهي وعاقدة العزم على الانطلاق لإحداث انتصار للجبهة لينضم إلى قائمة الإنجازات المشرّفة التي حققتها الجبهة في الآونة الأخيرة، وخاصة في الانتخابات البلدية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس