موسى ابو مرزوق لاذاعة الشمس: عائدون الى المقاومة
أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس د. موسى ابو مرزوق ان حركة حماس ستعود الى وضعها الطبيعي، أي الى المقاومة.
وقال ابو مرزوق في حديث خاص لاذاعة الشمس في برنامج حصاد اليوم مع الزميلة ديما ابو اسعد، انه لن يكون هنالك تمديد للتهدئة بين الفصائل الفلسطينية واسرائيل.
يشار ان غداً الجمعة هو اخر يوم للتهدئة حسب الاتفاق الذي وقع بين الاطراف عبر الوسيط المصري خلال العام الجاري.
| د. موسى ابو مرزوق في حديث خاص للشمس |
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس