الاعلان عن اغلاق المعابر مجددا في اعقاب اطلاق صواريخ باتجاه النقب الغربي

الاعلان عن اغلاق المعابر مجددا في اعقاب اطلاق صواريخ باتجاه النقب الغربي
أعلن وزير الامن إيهود باراك عن أن المعابر التي اعيد فتحها اليوم مع قطاع غزة، سيتم اغلاقها من جديد، ردا على قيام مسلحين فلسطينيين باطلاق صواريخ وقذائف هاون، على النقب الغربي صباح اليوم. وكانت عدة فصائل فلسطنية، قد اعلنت اليوم الثلاثاء عن اطلاق أربعة صواريخ ، على النقب الغربي ردا على مقتل الناشط في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جهاد نواهضة في بلدة اليامون غربي مدينة جنين، في الضفة الغربية. وقالت سلطات الجيش ، أن الصواريخ سقطت في منطقة رامات اشكول في النقب الغربي صباح اليوم، وانه لم تقع أي اصابات او اضرار. وأعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف تجمع أشكول بخمسة صواريخ من طراز قدس، معتبرة في بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال احد قادتها في جنين.

أعلن وزير الامن  إيهود باراك عن أن المعابر التي اعيد فتحها اليوم مع قطاع غزة، سيتم اغلاقها من جديد، ردا على قيام مسلحين فلسطينيين باطلاق صواريخ وقذائف هاون، على  النقب الغربي صباح اليوم.

 

وكانت عدة فصائل فلسطنية، قد اعلنت اليوم الثلاثاء عن اطلاق أربعة صواريخ ، على النقب الغربي ردا على مقتل  الناشط في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي جهاد نواهضة في بلدة اليامون غربي مدينة جنين، في الضفة الغربية.

 

وقالت سلطات الجيش ، أن الصواريخ سقطت في منطقة رامات اشكول في النقب الغربي صباح اليوم، وانه لم تقع أي اصابات او اضرار.

 وأعلنت سرايا القدس مسؤوليتها عن قصف تجمع أشكول بخمسة صواريخ من طراز قدس، معتبرة في بيان لها، أن ذلك يأتي في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال احد قادتها في جنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!