حصرياً:جرايسي يشرح إنسحابه من افتتاح "شارع الأنفاق" والموحدة تتهمه بالتضليل

حصرياً:جرايسي يشرح إنسحابه من افتتاح  "شارع  الأنفاق"  والموحدة تتهمه بالتضليل
أعلن المهندس رامز جرايسي وجميع أعضاء البلدية الذين تواجدوا في حفل إفتتاح شارع الانفاق الذي تم اليوم بحضور وزير المواصلات شاؤول موفاز بإنحسابهم من الحفل وذلك بسبب تقديم بركة رجل دين يهودي ولم تتم دعوة رجل دين مسيحي أو مسلم على الإحتفال هذا وفي حديث لمراسلة الشمس مع جرايسي قال: " إنه لمشروع هائل ومهم جدا لمدينة الناصرة والمنطقة وأنا شخصيا قد رافقت في إعداد التخطيط لهذا الشارع منذ 15 سنة ومنذ بدأ الحديث عن المسار، توجهت للاحتفال بسعادة وانا شاركت بوضع تصور مسبق للمشروع، ولكن فوجئت أنه تم الإعداد للإحتفال من قبل وزارة المواصلات والشركة الوطنية للطرق بدون أخذ بعين الاعتبار حساسية الموقع وان هذا المشروع يقع بين البلدات العربية ونتسيرت عيليت ، هذا وقد تم الاحتفال بدون أخذ هذه الحساسية من ناحية المضمون ومن ناحية أوليات المشاركين في الحديث، أعتقد أن بلدية الناصرة هي من أكبر المدن في المنطقة وأكبر مدينة عربية في البلاد ، وفي نهاية الاحتفال مسني بأن يتم تقديم بركة من رجل دين يهودي ولم يتم دعوة رجل دين مسيحي أو مسلم ورأيت هذا مع كل المجرى الإحتفال جعلني أن أشعر بعدم الراحلة وجعلني أترك الإحتفال". من جهة أخرى أكد موفاز على سعادته في إفتتاح هذا الشارع والنفق ، هذا الشارع الذي يوصل بين عدد من البلدات في المنطقة، هذا الجسر هو جسر بين عدد من المحتمعات وسكان البلاد في المنطقة. يذكر أنه قد شارك في الإحتفال كل من رئيس بلدية نتسيرت عيليت ورئيس المجلس الاقليمي عيمك يزراعيل.إن ما حدث اليوم في حفل افتتاح نفق العفولة- نتسرت عليت(وليس نفق الناصرة) اثبت بالدليل القاطع صدق القائمة الموحدة في تعاملها وإعلامها مع أهل الناصرة من جهة و اثبت التضليل والتزييف الذي تمارسه إدارة رامز جرايسي الجبهوية من تبني مشاريع الآخرين وجعلها من انجازاتها من جهة أخرى , حتى اضطر رئيس البلدية المنتخب رامز جرايسي الانسحاب من افتتاح مشروع ادعى انه من انجازه , بعدما وصل إلى نهاية الممر ولم يعد من مخرج للاعتراف بالحقيقة : إن المشروع ليس له ولا من انجازاته وإنما هو مشروع صهيوني أخر في سبيل خطة تهويد الجليل ومحاصرة المدن والقرى العربية وزيادة تهميشها , حاول جرايسي من خلاله خداع جمهور أهل الناصرة أيام الانتخابات , ولكن ذاب الثلج وبان المرج .من حضر مهزلة افتتاح النفق ليرى بوضوح التهميش لرئيس البلدية رامز جرايسي ومرافقيه, ابتداءا من اللافتات التي كتبت باللغة العبرية ولم تكن هناك لافتات بالعربية ترحب بالجمهور أو تعلمه بخبر افتتاح هذا المشروع الوهمي لبلدية الناصرة وإدارتها الجبهوية التي قامت بدعوة أعضاء قائمة الناصرة الموحدة لحضور الاحتفال مستمرين بالتدليس والخداع الذي لا ينطلي علينا في قائمة الناصرة الموحدة فامتنع أعضاؤنا عن الحضور ونحن نعلم انه مشروع أريد منه خنق المدينة وزيادة تهميشها وإدارة جرايسي الجبهوية كعادتها تطبل وتزمر وتروج مدعية الانجاز الحضاري الذي ما جلب للمدينة إلا الفقر والبطالة حتى اصبحت قرية كبيره وإلا فما معنى أن يسمى الجسر على اسم رفائيل ايتان والنفق على اسم اسحاق هرشكوفيتس ؟ مما يدل على حقيقة المشروع وأصحابه .الم يشعر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي بالخجل من افتضاح الكذب والخداع الذي يمارسه وإدارته الجبهوية على شعب الناصرة من خلال هذا الحفل ؟لماذا لم يستطيع رئيس البلدية رامز جرايسي أن يدعو رجال دين مسلمين ومسيحيين من المدينة في حين دعي راب نتسرت عليت لحضور الافتتاح؟ لماذا لم يشارك رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي صاحب هذا المشروع (كما يدعي) بكلمة ترحيب أو إلقاء كلمة شكر لماذا اضطر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي بعد هذا الموقف المهمش المهين الانسحاب ؟ هل من اجل تغطية افتضاح الكذب وظهور الحقيقة ؟ هل من اجل انكشاف حقيقة النفق المظلم ؟لربما استطاع رامز جرايسي الكذب على أهل الناصرة أو خداعهم أيام الانتخابات والفوز ولكنه لن يستطيع متابعة هذا النهج لان حبل الكذب قصير ولا يحيق المكر السيء إلا بأهلهالموحدة تقاطع افتتاح النفق وتبرهن بالدليل صدقها لماذا يستخف جرايسي وإدارته بأهل الناصرة بالتضليل والخداع ؟؟

أعلن المهندس رامز جرايسي وجميع أعضاء بلدية الناصرة الذين تواجدوا في حفل إفتتاح شارع الانفاق الذي تم اليوم بحضور وزير المواصلات شاؤول موفاز بإنحسابهم من الحفل وذلك بسبب تقديم بركة رجل دين يهودي ولم تتم دعوة رجل دين مسيحي أو مسلم على الإحتفال.

رامز جرايسي يشرح سبب إنسحابه من افتتاح "شارع الأنفاق" 

وفي حديث لمراسلة موقع "الشمس" مع رئيس بلدية الناصرة، رامز جرايسي، قال: "إنه لمشروع هائل ومهم جدا لمدينة الناصرة والمنطقة وأنا رافقت هذا المشروع شخصياً في الإعداد والتخطيط منذ 15 سنة، أي حين لم يكن مسار محدد بعد، كما وشاركت بوضع التصور المسبق له، ولهذا توجهت للاحتفال بسعادة وإعتزاز".

وعن إنسحابه المفاجئ قال جرايسي: "وزارة المواصلات والشركة الوطنية للطرق لم تأخذ بعين الاعتبار حساسية موقع المشروع وكونه يقع بين البلدات العربية كما أنه يقع بجانب نتسيرت عيليت، وعند وصولي هناك لاحظت بأنه تم تجاهل هذه الحقائق، بمضمون الإحتفال من جهة وأوليات المشاركين في الحديث من جهة أخرى.

"شارع الأنفاق"

وتابع جرايسي حديثه: "بلدية الناصرة هي من أكبر المدن في المنطقة وأكبر مدينة عربية في البلاد، ومسني في نهاية الاحتفال بأن يتم تقديم بركة من رجل دين يهودي في حين لم يتم دعوة رجل دين مسيحي أو مسلم. ولهذا شعرت بعدم الراحة وتركت المكان".

يذكر أن الإحتفال أقيم بمناسبة افتتاح "شارع الأنفاق" ليبدل الشارع الالتفافي الموصل بين العفولة والناصرة.

يذكر أنه شارك في الإحتفال كل من رئيس بلدية نتسيرت عيليت ميناحيم أرياف ورئيس المجلس الاقليمي عيمك يزراعيل.

وفي تعقيب للناطقة بلسان الشركة الوطنية للطرق، ليمور باناي قالت: "الشركة لن تتطرق إلى ما حدث اليوم في حفل الإفتتاح وتفضل الحديث عن المشروع نفسه والفوائد الناجمة عن الشارع الذي يربط بين الناصرة وإكسال". 

من جانب آخر هاجمت قائمة الناصرة الموحدة في بيان عممته على وسائل الاعلام ادارة بلدية الناصرة التي تباهت في انجازها لهذا المشروع من جهة بينما ثبت اليوم ان لبلدية الناصرة لا ناقة ولا جمل في هذا المشروع وانه مشروع صهيوني ينخرط ضمن خطة تهويد الجليل الذي تنتهجه حكومات اسرائيل، على حد قول البيان.  

الموحدة تقاطع افتتاح النفق وتبرهن بالدليل صدقها لماذا يستخف جرايسي وإدارته بأهل الناصرة بالتضليل والخداع ؟؟  (بيان قائمة الناصرة الموحدة)

إن ما حدث اليوم في حفل افتتاح نفق العفولة- نتسرت عليت(وليس نفق الناصرة) اثبت بالدليل القاطع صدق القائمة الموحدة في تعاملها وإعلامها مع أهل الناصرة من جهة  و اثبت التضليل والتزييف الذي تمارسه إدارة رامز جرايسي الجبهوية  من تبني مشاريع الآخرين وجعلها من انجازاتها من جهة أخرى , حتى اضطر رئيس البلدية المنتخب رامز جرايسي الانسحاب من افتتاح مشروع ادعى انه من انجازه , بعدما وصل إلى نهاية الممر ولم يعد من مخرج للاعتراف بالحقيقة : إن المشروع ليس له ولا من انجازاته وإنما هو مشروع صهيوني أخر في سبيل خطة تهويد الجليل ومحاصرة المدن والقرى العربية وزيادة تهميشها , حاول جرايسي من خلاله خداع جمهور أهل الناصرة أيام الانتخابات , ولكن ذاب الثلج وبان المرج  . من حضر مهزلة افتتاح النفق ليرى بوضوح التهميش لرئيس البلدية  رامز جرايسي ومرافقيه, ابتداءا من اللافتات التي كتبت باللغة العبرية ولم تكن هناك لافتات بالعربية ترحب بالجمهور أو تعلمه بخبر افتتاح هذا المشروع الوهمي لبلدية الناصرة وإدارتها الجبهوية التي قامت بدعوة أعضاء قائمة الناصرة الموحدة لحضور الاحتفال  مستمرين بالتدليس والخداع الذي لا ينطلي علينا في قائمة الناصرة الموحدة فامتنع أعضاؤنا عن الحضور ونحن نعلم انه مشروع أريد منه خنق المدينة وزيادة تهميشها وإدارة جرايسي الجبهوية كعادتها تطبل وتزمر وتروج مدعية الانجاز الحضاري الذي ما جلب للمدينة إلا الفقر والبطالة حتى اصبحت قرية كبيره وإلا فما معنى أن يسمى الجسر على اسم رفائيل ايتان والنفق على اسم اسحاق هرشكوفيتس ؟ مما يدل على حقيقة المشروع وأصحابه . الم يشعر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي بالخجل من افتضاح الكذب والخداع الذي يمارسه وإدارته الجبهوية على شعب الناصرة  من خلال هذا الحفل ؟ لماذا لم يستطيع رئيس البلدية رامز جرايسي  أن يدعو رجال دين مسلمين ومسيحيين  من المدينة في حين دعي راب نتسرت عليت لحضور الافتتاح؟ لماذا لم يشارك رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي صاحب هذا المشروع (كما يدعي)  بكلمة ترحيب أو إلقاء كلمة شكر لماذا اضطر رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي بعد هذا الموقف المهمش المهين الانسحاب ؟  هل  من اجل تغطية افتضاح الكذب وظهور الحقيقة  ؟ هل من اجل انكشاف حقيقة النفق المظلم ؟ لربما استطاع رامز جرايسي الكذب على أهل الناصرة أو خداعهم أيام الانتخابات والفوز ولكنه لن يستطيع متابعة هذا النهج لان حبل الكذب قصير ولا يحيق المكر السيء إلا  بأهله".

إقرأ/ي في نفس السياق:

 افتتاح شارع اكسال الناصرة الجديد (شارع الأنفاق)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!