بفعل الحصار: مصنع الادوية الوحيد في غزة بخطر الاغلاق
اذا لم تكفي أزمات معابر القطاع والغذاء والوقود لأهل غزة, فها هي أزمة اخرى على عتبات حياتهم اليومية, اذ حذر اليوم رئيس اللجنة الشعبية لكسر الحصار على قطاع غزة, د. جمال الخضري أن مصنع الشرق الاوسط للادوية وهو الوحيد من نوعه في قطاع غزة, مهدد بالاغلاق بفعل الاغلاق المستمر للمعابر, اذ توقف 95% من انتاجه في الاونة الاخيرة لعدم سماح اسرائيل بادخال المواد اللازمة لتشغيله.
واشار الخضري في مؤتمر صحفي عقده داخل اروقة المصنع, أن فتح المعبر وادخال احتياجاته ليوم واحد, يطفي لعمل المصنع لثلاثة اشهر.
كما وابدى صاحب المصنع المه الشديد للوضع المزري الذي وصلت اليه شركته, متمياً أن يفرح الله عن ازمته وتقوم اسرائيل بفتح المعابر بينها وبين القطاع.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس