اربعون الف طالب مقدسي لا مكان لهم في سلك التعليم
كشفت جمعية حقوق المواطن في تقرير لها أن جهاز التعليم في مدينة القدس العربية يعاني من نقص شديد في غرف التدريس. وجاء في التقرير أن اكثر من اربعين الف طالب من القدس الشرقية وضواحيها, اضطروا الى ترك مدارسهم للالتحاق بمدارس خاصة فيما رسب عدد كبير اخر, لعدم تمكنهم من ايجاد اطار مناسب. يذكر ان مظاهلاة احتجاجية للاهالي سوف تقام اليوم امام مكاتب بلدية القدس.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس