نقابة الموظفين الفلسطينيين تطالب باغلاق مكتب الجزيرة
طالبت نقابة الموظفين الفلسطينيين في رسالة الى وزير الاعلام رياض المالكي, طالبته باغلاق مكتب الجزيرة في اراضي السلطة الفلسطينية, ذلك على خلفية "التحيز" الذي تتبعه القناة في تغطيتها لأضراب الموظفين في غزة, من حيث عدم اعطاء الاضراب حجمه الحقيقي, الامر الذي يؤدي الى "زيادة الشرخ داخل المجتمع الفلسطيني".
اما المالكي فشدد على ضرورة موضوعية وحيادية الاعلام, واعدا أن يناقش الموضوع في جلسة الحكومة الفلسطينية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس