القاء زجاجة على السفارة الروسية في تل ابيب احتجاجا على الوضع في جورجيا
اعتقلت شرطة تل ابيب مساء اليوم رجلا يبلغ من العمر سبعة واربعين عاما من مدينة القدس بشبهة القاء زجاجة على السفارة الروسية في تل ابيب.
وافاد الناطق بلسان الشرطة ان المشتبه به ادعى خلال التحقيق معه انه قام بالقاء الزجاجة احتجاجا على ما تقوم به روسيا هذه الاثناء من احتلال لمناطق في جورجيا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس