الرئيس بوتفليقة يعزي أسرة الراحل محمود درويش
بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تعزية لأفراد أسرة الراحل الشاعر محمود درويش عبر لهم فيها و لكافة ابناء الشعب الفلسطيني عن أخلص التعازي و المواساة.
واستهل رئيس الجمهورية برقيته قائلا : "تلقيت بأسى و تأثر نبأ انتقال المغفور له الشاعر الكبير محمود درويش إلى رحمة الله و عفوه".
مضيفا أنه "على إثر هذا المصاب الجلل أعرب لكم و من خلالكم إلى كافة أبناء فلسطين عن أخلص التعازي و المواساة".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس