إسرائيل عرضت على الفلسطينيين إعادة 20 ألف لاجئ، على مدى عشر سنوات
أفادت مصادر إسرائيلية وأمريكية الليلة الماضية، أنّ إسرائيل عرضت على الفلسطينيين في نطاق المفاوضات الجارية بين الطرفين استيعاب عشرين ألف لاجئ فلسطيني في إسرائيل، خلال فترة عشر سنوات، على أن يتمّ استيعاب ألفي لاجئ سنويًّا.
وأشارت المصادر إلى أنّ إسرائيل أوضحت أنّ استيعاب اللاجئين سيتمّ ضمن اتفاق يحمل اسم لم شمل العائلات، وذلك لتجنّب استيعابهم ضمن حق العودة.
واقترحت اسرائيل أيضًا أن يتم استيعاب سائر اللاجئين الفلسطينيين في الدولة الفلسطينية التي سوف تقام في المستقبل.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس