جيش الاحتلال يطلق الغاز المسيل للدموع على جنازة الطفل الشهيد في نعلين!
افاد شهود عيان في بلدة نعلين ان قوات الجيش اطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه المشاركين في جنازة الطفل احمد حسام موسى البالغ من العمر عشرة اعوام والذي قتل مساء امس في محيط القرية، جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال.
وقالت مصادر صحافية ان المئات من الفلسطينيين ونشطاء السلام شاركوا في الجنازة التى جابت شوارع القرية وعند وصولها الشارع الرئيسي اطلق الجنود قنابل الغاز في حين لم يبلغ عن وقوع اصابات.
تجدر الاشارة الى ان الجيش اكد اطلاق قنابل الغاز لكن متحدثا باسم الجيش ادعى ان هذه الاجراءات جاءت ردا على رشق الجنود بالحجارة!!
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس