استئناف المحادثات بين اسرائيل وحماس بوساطة مصرية
يصل الى القاهرة اليوم ،وفد من حركة حماس قادماً من قطاع غزة لاستئناف المحادثات مع رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان حول التوصل الى صفقة لتبادل الاسرى مع حماس ، يتم بموجبها الافراج عن اسرى فلسطينيين مقابل الافراج عن الجندي الاسير جلعاد شليط .
وذكرت مصادر في ديوان رئيس الوزراء ، ان اولمرت على استعداد لتليين موقفه من موضوع الافراج عن اسرى فلسطينيين ، اذ انه قد يوافق على اطلاق سراح المزيد من الاسرى الذين قتلوا اسرائيليين ، علماً ان اسرائيل وافقت حتى الان على الافراج عن سبعين اسيراً من ضمن قائمة الاسرى التي عرضتها حركة حماس .
يشار الى ان حركة حماس تطالب بالافراج عن اربعمائة اسير فلسطيني .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس