الجيش الاسرائيلي يعتقل شابين فلسطينيين الليلة الماضية
قالت مصادر أمنية اسرائيلية إن الجيش الاسرائيلي اعتقل الليلة الماضية شابين فلسطينيين في مدينة الخليل ومدينة نابلس.
وأدعت الجهات الامنية أن الشابين هما من المطلوبين لدى الجيش وأُصلا إلى وحدة التحقيق العسكرية الخاصة بالجيش.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس