اعتقال مواطن من الطيبة ضبط دون رخص قانونية وسوابق مرورية
اتضح ان السيارة التي ركبها كانت بدون رخصة منذ ثلاثة اشهر، حيث لم يقم السائق بتجديد رخصتها في سلطة الترخيص
اعتقلت شرطة المرور في الطيبة اليوم الاثنين ، مواطنا من المدينة (34 عاما) قاد سيارته داخل المدينة دون حصوله على رخصة قانونية للسياقة.
كما واتضح ان السيارة التي ركبها كانت بدون رخصة منذ ثلاثة اشهر، حيث لم يقم السائق بتجديد رخصتها في سلطة الترخيص، في حين كشفت الشرطة ان المواطن المذكور سحبت رخصته منذ العام 1998 دون ان تتجدد.
هذا وقامت الشرطة باعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية، كما ورد في بيان الشرطة أنها صادرت السيارة لمدة 60 يوما، وسيمثل غدا لمحكمة السير في نتانيا للبت في القضية وتمديد اعتقاله.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس