الشرطة تعتزم تمديد فترة اعتقال المشتبه بدهس الشرطي في الناصرة
تستمر تحقيقات شرطة الشمال في واقعة دهس الشرطي مساء أول أمس الاحد على مفترق الكراجات في مدينة الناصرة من قبل مركبة خصوصية، التي ما لبثت أن فر سائقها من المكان.
أصيب جراء الحادث شرطي بجروح بالغة الخطورة وأحيل للعلاج بمستشفى رمبام في حيفا، وقد قام السائق المشتبه (19 عاما) من الناصرة لاحقا بتسليم نفسه للشرطة.
وتم عصر نهار يوم أمس الاثنين بمحكمة الصلح في الناصرة تمديد فترة اعتقال المشتبه حتى نهار اليوم الثلاثاء على ذمة مواصلة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، ومن المقرر أن يتم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء وللمرة الاخرى طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الشمالية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس