طعن جنديين في نابلس وتمكن المنفذين من الهرب
قالت مصادر اسرائيلية ان جنديين اصيبا بجروح بزعم عملية طعن نفذها شابان فلسطينيان قرب مستوطنة " هار براخاه" جنوب نابلس اليوم الاربعاء.
واضافت المصادر الاسرائيلية ان منفذي العملية تمكنا من الاستيلاء على سلاح احد الجنود والانسحاب من المكان.
ووصفت حالة الجنديين بانها طفيفة. فيما اعلنت قوات الاحتلال حالة الطواريء وتشن حملة تفتيش واسعة في المنطقة.
والمستوطنة سالفة الذكر تطل على قرية بورين ومقامة على اراضي نابلس .
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس