استشهاد فتاة بالرصاص بزعم دهس جندي إسرائيلي
استشهدت فتاة فلسطينية برصاص قوات جيش الاحتلال، صباح الجمعة، على مفترق "غوش عتصيون" جنوبي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، بدعوى تنفيذها عملية دهس أدت إلى إصابة جندي إسرائيلي بجراح طفيفة.
وزعمت مصادر إسرائيلية أن الفتاة هاجمت بسيارة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، الجنود الإسرائيليين على الحاجز، قبل أن يتم استهدافها بوابل كثيف من النيران.
وبحسب شهود عيان فأنّ جنود الاحتلال أطلقوا عشرات الرصاصات صوب المركبة المستهدفة، مشيرين إلى مشاهدتهم للفتاة داخلها دون أن يقدم لها الجنود أي نوع من العلاجات الطبية.
وأكّدوا مشاهدتهم لأحد الجنود ملقى على الأرض، فيما تصدّعت مقدمة السيارة التي ارتطمت بالجندي، وأخلى جنود الاحتلال المكان من المركبات الفلسطينية، ومنع أي من المواطنين من تصوير الحادثة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس