تمديد اعتقال المشتبه بدهس الشرطي بالناصرة
وقالت السمري " أنه تم تمديد اعتقال المشتبه حتى نهار يوم 7.3.2016 على ذمة التحقيقات الجاريه في وحدة اليمار المركزية بالمنطقة الشمالية "
قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي " أنه استمرارا لتحقيقات شرطة الشمال في واقعة دهس الشرطي ، مساء يوم الاحد الفائت ، على مفترق
الكراجات بالناصرة ، من قبل مركبة خصوصية التي ما لبثت ان فر سائقها من المكان ، مع احالة الشرطي الذي اصيب بجراح بالغة الخطورة للعلاج بمستشفى رمبام بحيفا ، وبالتالي قيام السائق المشتبه ( 19 عاما ) من الناصرة ، لاحقا بتسليم نفسه للشرطة ، تم نهار اليوم الجمعة وللمره الاخرى على التوالي في محكمة الصلح بالناصرة تمديد فترة اعتقال المشتبه ".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس