فولفسبورج يتأهل إلى ربع النهائي بالفوز على جينت
تأهل فريق فولفسبورج، إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز الذي حققه الفريق على جينت بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
أحرز أندريه شورليه هدف المباراة الوحيد للفريق اﻷلماني في الدقيقة 74 من عمر المباراة.
وسيطر ﻻعبو فولفسبورج على مجريات اللقاء وواصلوا تفوقهم على الفريق البلجيكي مثلما حدث في لقاء الذهاب بين الفريقين.
كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق اﻷلماني بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الفريق البلجيكي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس