سان جيرمان يهزم تشيلسي ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال
وأحرز هدفي الأمرأكد باريس سان جيرمان علو كعبه على مضيفه تشيلسي وانتزع منه بطاقة العبور إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه عليه (2-1) في عقر داره في مباراة الإياب.
وأحرز هدفي الأمراء كل من أدريان رابيو، والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين (16 و 67) على التوالي.
بينما سجل المهاجم الإسباني دييغو كوستا هدف تشيلسي اليتيم في الدقيقة الـ27 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت يوم الأربعاء 9 مارس/آذار، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في لندن.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس