دبورية: نصف طن من اللحوم غير الصالحة بملحمة واعتقال مشتبهين
داهمت قوات مشتركة من شرطة الشمال وممثلي مكتب الزراعة - قسم الرقابة على الثروات النباتية الحيوانية، اليوم الخميس، ملحمة في بلدة دبورية.
تم ضبط وإبادة نحو نصف طن من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك وتشكل خطرا صحيا بسبب ذبحها دون رقابة بيطرية وفقا للمقتضى.
هذا وتم توقيف مشتبهين اثنين من العاملين بالمحل للتحقيقات الجارية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس