إصابتان بإطلاق نار وحرق مركبة بأم الفحم
أفاد مراسلنا نقلا عن شرطة أم الفحم أن شخصين تعرضا فجر اليوم الجمعة لإطلاق النار الحي من قبل مجهولين بحي الجدوع بمدينة أم الفحم.
ويفيد مراسلنا إلى أن الشخصين تعرضا لإصابة وصفت بالمتوسطة تم نقلهم لمستشفى هعيمق العفولة لتلقي العلاج، تزامنا مع وصول الشرطة التي بدات بأعمال التمشيط والتحقيق بالحادث.
وعلى الصعيد نفسه أفادت شرطة أم الفحم إلى أن سيارة خصوصية قد احترقت في حي الجبارين وبالتحديد بالقرب من المقبرة حيث أدى الحريق إلى أضرار بالممتلكات ولَم يتعرض أي شخص لأية إصابة ، هذا ويسود حي الجدوع والجبارين أجواء من الإستنكار من قبل المواطنين الذين أعربوا عن استنكارهم وامتعاضهم بما تشهده مدينة أم الفحم من أعمال عنف وسلبيات قد مست بأمن وأمان المواطن الفحماوي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس