أردوغان يعزي إيران وإسرائيل لمقتل مواطنيهم في تفجير إسطنبول
بعث الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" برسالتي تعزية إلى كلٍّ من الرئيس الإسرائيلي "رؤوفين ريفلين"، والرئيس الإيراني "حسن روحاني"، قدّم فيهما تعازيه بوفاة مواطني بلديهما خلال تفجير إسطنبول الذي وقع الجمعة الماضي.
وبحسب مصادر من داخل المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، فإنّ أردوغان، عبّر في رسالته إلى نظرائه عن بالغ حزنه لضحايا العملية الإرهابية، متمنياً في الوقت ذاته الشفاء العاجل لبقية الجرحى الذيم أصيبوا في الحادثة.
وقال أردوغان في رسالته إنّ المواطنين الإسرائيليين والإيرانيين، جاؤوا إلى تركيا للتعرف على ثقافتها وحضارتها، إلّا أنّهم ذهبوا ضحية الإرهابيين.
جدير بالذكر أنّ 4 مواطنين أتراك، و3 مواطنين إسرائيليين إضافة إلى مواطن إيراني، قتلوا في الحادثة الإرهابية التي وقعت يوم الجمعة الماضي في شارع الاستقلال وسط مدينة إسطنبول.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس