إعدام شابين طعنا جنديًا إسرائيليًا وسط الخليل
أعدم الجيش الإسرائيلي شابين فلسطينيين، صباح اليوم الخميس، بزعم وادعاء طعنهما جنديًا إسرائيليًا في حي الرميدة وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد شابين - لم تعرف هويتهما بعد - برصاص جيش الاحتلال في حي "تل الرميدة" وسط مدينة الخليل.
وذكرت الوكالات الفلسطينية أن قوات الجيش الاسرائيلي أطلقت عشرات الرصاصات صوب شابين في منطقة "تل الرميدة" وسط الخليل، وأبقتهما على الأرض دون علاج حتى فارقا الحياة، فيما قدمت الإسعافات للجندي المصاب.
وأشار إلى أن الجيش حوّل محيط حي "تل الرميدة" إلى منطقة عسكرية.
من جهتها، ذكرت مواقع اسرائيلية، أن الجنود قتلوا شابين في الخليل بعد إصابتهما جنديًا إصابة طفيفة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس