بدأ العمل بالتوقيت الصيفي بعد منتصف الليلة
يبدأ العمل في التوقيت الصيفي بعد منتصف الليل، حيت يتم تقديم الساعة عند الساعة الثانية قبل الفجر بساعة واحدة للساعة الثالثة.
تم تحديد التوقيت الصيفي مسبقا، حيث يبدأ بعد منتصف هذه الليلة وينتهي يوم 30 من شهر تشرين أول القادم، وبهذه المناسبة قال وزير الداخلية الاسرائيلي ارئيه درعي بأن "التوقيت الصيفي يساعد الاقتصاد الاسرائيلي، وكذلك يسمح للاسرائيليين بالتمتع بساعة اضافية في الربيع والصيف".
يشار الى أن التوقيت الصيفي في مناطق السلطة الفلسطينية سيبدأ العمل فيه بعد منتصف ليل الجمعة السبت، بعد يوم واحد من بدء العمل في التوقيت الصيفي في اسرائيل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس