كوريا الشمالية تصدر فيديو يحاكي هجوما نوويا على العاصمة الامريكية واشنطن
بثت وسائل اعلام كورية شمالية اليوم السبت فيلما دعائيا من اربع دقائق حمل اسم "الفرصة الاخيرة"، يحاكي هجوما نوويا على العاصمة الامريكية واشنطن
وظهر في الفيلم صاروخ نووي يضرب واجهة النصب التذكاري للرئيس "لينكولن" فيما ينفجر مقر الكونغرس ويتحول الى شظايا.وكتب على الشاشة شعار يقول "إذا تقدم الامبرياليون الامريكيون نحونا ولو خطوة واحدة سنضربهم فورا بالنووي".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس