فتح معبر أبو سالم استثنائيا لإدخال غاز الطهي
قررت السلطات الاسرائيلية اليوم الخميس فتح معبر كرم ابو سالم التجاري بشكل استثنائي غدا الجمعة لادخال غاز الطهي.
قال نظمي مهنا رئيس الهيئة العامة للمعابر والحدود بالسلطة الفلسطينية: "الجانب الاسرائيلي ابلغنا بموافقته فتح معبر كرم ابو سالم التجاري استثنائيا غدا الجمعة لادخال غاز الطهي بسبب النقص الحاد بالغاز بالقطاع".
ويعاني القطاع من ازمة غاز الطهي بسبب ادخال كميات لا تلبي احتياجات سكان القطاع. ويشار الى أن السلطات الإسرائيلية تغلق معبر ابو سالم يومي الجمعة والسبت بسبب العطلة الاسبوعية.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس