ضبط 55 اسطوانة غاز غير قانونية في البعنة ومجد الكروم
أشارت الشرطة الى ’خطورة تركيب واستخدام وتعبئة ونقل وتسويق اسطوانات الغاز بصورة غير مؤهلة وغير قانونية، وما تنضويه من مخاطر قد تكون عواقبها في الكثير من الاحيان صعبة وبالغة الشدة‘.
تم نهار اليوم الخميس، وبنطاق نشاط بين قوات بشرطة الشمال وممثلين عن مكتب وزارة الطاقة والوقود، في بلدتي مجد الكروم والبعنة القيام بحملة مداهمات لمحال تجارية مع ضبط مجمل 55 اسطوانة غاز تم حفظها هناك وتسويقها وتعبئتها بصورة غير قانونية، الى جانب التوقيف للتحقيق مشتبهين من سكان المنطقة.
وأشارت الشرطة الى ’خطورة تركيب واستخدام وتعبئة ونقل وتسويق اسطوانات الغاز بصورة غير مؤهلة وغير قانونية، وما تنضويه من مخاطر قد تكون عواقبها في الكثير من الاحيان صعبة وبالغة الشدة‘.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس