عنبتاوي سينافس ياسين على رئاسة بلدية شفاعمرو

عنبتاوي سينافس ياسين على رئاسة بلدية شفاعمرو
تتكون لجنة الوحدة من 9 قوائم وهي الوحدة للتغيير، شباب شفاعمرو ، الإصلاح والتجديد ، الوحدة ، دروز شفاعمرو، الجبهة، الحركة الإسلامية، الغد ، البديل وأبناء البلد

أقيم مساء امس الاثنين في مدينة شفاعمرو اجتماع للجنة الوحدة الشفاعمرية لاختيار مرشح ينافس رئيس البلدية الحالي عرسان ياسين على رئاسة البلدية.

shafamro 02.07.2008 (2).jpg


كلمة الافتتاح كانت للمحامي رمزي أبو رحمة  والذي تحدث قائلا : " الهدف الرئيسي من اجتماعنا اليوم هو انتخاب مرشح واحد للرئاسة لمنافسة عرسان ياسين ". 

shafamro 02.07.2008 (3).jpg

وتواجد في الاجتماع  أربعة مرشحين وهم : خالد خليل – التجمع الوطني ، أحمد حمدي – الجبهة الديمقراطية ، أمين عنبتاوي – مستقل ، وليد حداد – مستقل . وتتكون لجنة  الوحدة من 9 قوائم وهي الوحدة للتغيير، شباب شفاعمرو ، الإصلاح والتجديد ، الوحدة ، دروز شفاعمرو، الجبهة، الحركة الإسلامية، الغد ، البديل  وأبناء البلد .

shafamro 02.07.2008 (4).jpg

 أما طريقة الانتخاب فكانت  ان كل قائمة ممثلة في البلدية يحق لها التصويت بثلاث أصوات والقوائم غير الممثلة كل واحدة يحق لها صوت واحد فقط . واتضح من نتائج التصويت ان عدد الأصوات الاجمالي بلغ  21 صوتا، حصل أمين عنيتاوي على نسبة  70 % منها ، 24 % خالد خليل ، 6 % أحمد حمدي ، 0% وليد حداد .

shafamro 02.07.2008 (5).jpg

shafamro 02.07.2008 (6).jpg

shafamro 02.07.2008 (7).jpg

             shafamro 02.07.2008 (8).jpg

  

             shafamro 02.07.2008 (9).jpg

shafamro 02.07.2008.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!