بيان اخر لتجار الناصرة ينتقد مشروع البلد سالكة
أصدرت لجنة تجار الناصرة بيانا تحت عنوان " آخر أخبار مشروع البلد سالكة " وذلك مع مرور أسبوعين على البدء بتطبيق المشروع. و جاء هذا البيان متطرقا الى المشاكل التي خلفها مشروع "البلد سالكة"، هذا المشروع الذي أطلقته البلدية من أجل مكافحة أزمة السير في المدينة، حيث يؤكد المنشور أن مشروع البلد سالكة قد اخلى الشارع نهارا من الزائرين بسبب تواجد الشرطيين في هذه الساعات لتطبيق انظمة السير من جهة، ومن ثم ادى الى اكتظاظ في ساعات ما بعد الظهر والمساء ، اي عند خلو المنطقة من الشرطيين.
بالإضافة لذلك تحدث البيان عن ساعات الوقوف التي ما زالت لم تتوفر في أماكن الوقوف المعدة لذلك، الأمر الذي يعرقل دخول الزائرين إلى المدينة كون موظفي المؤسسات والبنوك والمكاتب تعمل على ايقاف سياراتها في المكان المخصص للزائرين الذين يأتون من أجل قضاء أشغالهم. وتؤكد لجنة تجار الناصرة أن هذا البيان الأول وأنها ستعمل على إصدار العديد من البيانات التي من أجلها ان تؤكد فشل المشروع رغم أن لجنة التجار كانت في البداية أحد الداعمين للمشروع.
ومن الجدير ذكرة أن لجنة تجار الناصرة قد اختتمت بيانها بقولها :"انطلق مشروع البلد سالكة والبلد فاضيه والناس جوعانة وإدارة البلدية فرحانة وأهل البلد طفرانه".
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس