قائد الحرس الثوري يحذر اسرائيل من مغبة مهاجمة المنشآت النووية الايرانية

قائد الحرس الثوري يحذر اسرائيل من مغبة مهاجمة المنشآت النووية الايرانية
حذر قائد قوات الحرس الثوري الايراني الجنرال محمد علي جعفري اسرائيل مجددا من مغبة مهاجمة ايران مؤكدا ان إسرائيل تقع على مرمى الصواريخ الايرانية حسب ما اوردت صحيفة "جامي جام" المحافظة السبت.  وقال جعفري "هذا البلد (اسرائيل) يقع على مرمى صواريخ الجمهورية الاسلامية. ولا يمكن للنظام الصهيوني- ورغم كل قدراته- مواجهة قوتنا وقدرتنا الصاروخية".  واضاف: "ربما يكون هدف العدو من مهاجمة المواقع النووية الايرانية تأخير نشاطاتنا النووية ولكن اي توقف سيكون قصيرا جدا لان القدرات العلمية الايرانية تختلف عن تلك السورية والعراقية".  وجاءت تصريحاته بعدما ذكرت وسائل اعلام اميركية ان اسرائيل شاركت باكثر من مئة طائرة في مناورات مع اليونان في وقت سابق من هذا الشهر قد تكون استعدادا لاحتمال شن ضربة عسكرية ضد ايران.  وتتحدى ايران المطالب الغربية بوقف نشاطات تخصيب اليورانيوم التي يخشى الغرب ان تؤدي الى امتلاكها اسلحة نووية وهو ما تنفيه وتؤكد ان برنامجها هو لاغراض مدنية.  ودأب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد على التهديد بمحو اسرائيل عن الخارطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!