صفقة التبادل: حزب الله يطالب شمل عدد من الاسرى الفلسطيننين

صفقة التبادل: حزب الله يطالب شمل عدد من الاسرى الفلسطيننين

ذكرت مصادر اسرائيلية قبل قليل ان الامين العام لحزب الله حسن نصرلله عاد وطلب شمل عدد من الاسرى الفلسطينيين في صفقة التبادل المتوقع ابرامها مع اسرائيل في الايام القليلة المقبلة. وقد رشحت هذه المعلومات في ختام الجلسة الخاصة التي عقدت ظهر اليوم جمعت كل من رئيس الحكومة ايهود اولمرت وعوفر ديغيل، المستشار في وزارة الامن والمسؤول عن المفاوضات في قضية صفقة التبادل مع حزب الله. وكان حزب الله قد ابلغ الوسيط الالماني في المفاوضات بين اسرائيل وحزب الله جيرارد كونراد نيته شمل عدد من الاسرى الفلسطينيين في هذه الصفقة. وشارك في الجلسة الخاصة التي عقدت اليوم للتباحث في قضية التبادل ايضا وزير الدفاع ايهود باراك وجميع اجهزة الامن والمخابرات الاسرائيلية. وكان اولمرت قد اعلن مؤخرا رفضه لاطلاق سراح اي من الاسرى الفلسطينيين ضمن صفقة التبدل، في حين تطالب حركة حزب الله شمل المئات منهم في هذه الصفقة خلاف ما اعلن سابقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!