العليا تؤجل قرارها حول استئناف عائلة شاليط حتى الرابعة مساءا
طلبت النيابة العام ظهر اليوم من المحكمة العليا عدم التدخل في قضية صفقة التهدئة التي عقدت بين حماس واسرائيل. وكانت النيابة قد قدمت طلبها هذا ردا على الاستئناف الذي تقدم به نوعام شليط والد الجندي جلغاد شاليط المحتجز لدى حماس منذ اكثر من عام.
وقالت النيابة في ردها على هذا الالتماس ان الحكومة تعمل ما بوسعها على اعادة الجندي شليط الى عائلته وعليه ما من مكان للمحكمة التدخل في هذه القضية خاة وان عملية التهدئة قد اتخذت من قبلية المجلس الوزاري المصغر .
هذا وقد اجلت المحكمة النظر في هذا الملف والنطق بالقرار حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم، كما واستدعت عاموس جلعاد، المستشار السياسي الامني في وزارة الامن للمثول امامها ليدلي باقواله حول هذا الموضوع.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس