عشية رأس السنة العبرية: فرض اغلاق تام على المعابر في الضفة والقطاع
قالت المتحدثة باسم الشرطة انه عشية حلول عيد رأس السنة العبرية وانسجاما مع تعليمات المستويات الرسمية العليا والتي جاءت من خلال الناطق بلسان الجيش، فانه تم ما بعد منتصف الليلة الماضية فرض اغلاق عام على مناطق الضفة الغربية وايضا تم اغلاق المعابر بقطاع غزة.
كذلك، تضيف الناطقة، سيتم فتح المعابر والغاء الاغلاق يوم الثلاثاء القادم الموافق 04.10 عند تمام الساعه 23:59, انسجاما مع تقييم صورة الوضع.
وخلال الاغلاق سيتم السماح بعبور حالات انسانية وطبية واستثنائية وكل ذلك خاضع لمصادقة مسبقة من قبل منسق اعمال الحكومة في مناطق الضفة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس