إبعاد الشاب أمين ذياب عن الأقصى لمدة 6 أشهر
استلم الشاب أمين ذياب (22 عاما) من مدينة طمرة مساء الأحد، أمرا موقعا من الشرطة الاسرائيلية بمدينة القدس يقضي بمنعه من دخول المسجد الأقصى لمدة 6 أشهر.
وقال ذياب في حديث له إن هذا القرار هو الثالث الذي يتلقاه في أقل من عامين، ويشكل من حيث فترة الإبعاد تصعيدا لم يحصل في السابق إذا اقتصرت فترات الإبعاد على شهر او شهرين.
والشاب أمين ذياب هو طالب سنة ثالثة في جامعة تل أبيب، حيث يدرس مادة “العلاج بالتشغيل” وأشار إلى أن ارتباطه بالمسجد الأقصى جعله دائم التواصل وشد الرحال إليه منذ سنوات طويلة، مستغربا من قرار إبعاده هذه المدة مؤكدا أن التضييق الذي يطاله كما يطال العديد من أبناء شعبنا، لن يمنعهم من التواصل مع المسجد الأقصى والتوقف عن شد الرحال إليه.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس