المحامي ضرغام سيف للشمس: ’قدمنا اعتراضا على اوامر الاخلاء لعائلات من اللد‘
تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى المحامي د.ضرغام سيف حول اوامر الاخلاء الصادرة بحق عدد من العائلات العربية التي تسكن في مدينة اللد.
وقال د.ضرغام سيف في حديثه لاذاعة الشمس: "ان هذه العائلات تسكن في هذه البيوت منذ عشرات السنين، والارض تابعة لدائرة اراضي اسرائيل، لكن المشكلة ان هذه العائلات كبرت وزاد عدد افرادها مما اضطرهم لبناء بيوت مجاورة لبيوتهم لانه لا توجد امكانيات اخرى للتوسع، ونحن على اتصال وتواصل مع السلطات الرسمية وقدمنا الاعتراضات على هذه الاوامر. لانه لا يوجد بديل لهؤلاء الناس للسكن".
للاستماع الى ما قاله المحامي د. ضرغام سيف للشمس كاملا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس