سلطة الاطفاء والشرطة: الحريق في مدرسة وادي سلامة متعمد
قال الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر ان تحقيقات سلطة الآطفاء والانقاذ خلصت الى ان الحريق الذي شب يوم امس في المدرسة الآبتدائية بوادي سلامة شب جراء عملية اضرام متعمدة.
واشارت التحقيقات التي اجرتها سلطة الاطفاء والشرطة الى ان اضرام النيران كان في عدة آماكن عن طريق سكب مادة حاىقة داخل عدد من الغرف.
وكانت النيران قد اشتعلت فجر آمس السبت بعدة غرف في المدرسة وقامت آربعة طواقم اطفاء وانقاذ من محطة آلجليل المركزي بآخماد الحريق.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس