د.ايمن جبارين للشمس: ’نحن راضون مبدئيا عن المشاركة في تظاهرة ام الفحم‘
تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى الناشط د.ايمن سليمان جبارين حول تظاهرة رفع الشعارات التي جرت في ام الفحم مساء امس امام مركز الشرطة في المدينة.
وقال د.ايمن جبارين للشمس انه راض مبدئيا من المشاركة رغم تواضعها وان حضور المئات ليس بالامر السلبي، وان الاصل هو في الفعالية والنشاط نفسه وليس في عدد الحضور.
وفي سياق اخر قال د.ايمن جبارين للشمس حول عدم مشاركة رئيس البلدية ان مندوبين عن البلدية شاركوا في التظاهرة وان هناك فعاليات ونشاطات كثيرة جرت ونظمتها اللجنة الشعبية في ام الفحم وهذه المظاهرة كانت واحدة من تلك النشاطات ولن تتوقف عند هذه الفعالية.
للاستماع الى المقابلة كاملة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس