وفاة طفلة (3اعوام) من اعبلين بعد نسيانها في السيارة
يستدل من التحقيقات الاولية للشرطة ان الاهل نسوا الطفلة في السيارة منذ الساعة الخامسة من صباح اليوم الجمعة،وقد عثر عليها في ساعات العصر مغشيًا عليها
ذكرت الشرطة في بيان عممته قبل قليل ان طفلة في الثالثة من عمرها من بلدة اعبلين قد توفيت بعد ان نسيها اهلها في السيارة.
ويستدل من التحقيقات الاولية للشرطة ان الاهل نسوا الطفلة في السيارة ساعتين حتى ثلاث ساعات، وقد عثر عليها في ساعات العصر مغشيًا عليها.
وقد نقلت الى احد المراكز الطبية في مدينة شفاعمرو لكن اعلن عن وفاتها هناك.
وتواصل الشرطة تحقيقاتها في هذا المجال.
هذا وتحذر الشرطة عموم المواطنين من نسيان اطفالهم داخل السيارة وتعتبرها جريمة جنائية يحاسب الاهل عليها.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس