مظاهرة حاشدة في بئر هداج إحتجاجا على سياسة هدم المنازل
انطلقت في ساعات صباح اليوم المظاهرة الإحتجاجية التي دعت اليها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، في منطقة بئر هداج مقابل المجاس الإقليمي ’رمات نيغف‘.
تأتي هذه المظاهرة ضد سياسة هدم البيوت، والتي كان آخرها هدم عشرة منازل لعائلة واحدة، ويُذكر أن المظاهرة تشهد إقبالا واسعا من قبل الأهالي وشخصيات بارزة في النقب. وقد رفع المتظاهرون اللافتات النتنددة بهدم المنازل من بينها ’إحنا أصحاب الارض‘، ’هدم المنازل = هدم حياتنا‘، ’بئر هداج ترفض هدم البيوت‘ وغيرها.
ويُذكر أن المظاهرة تشهد حضورا مكثفا لقوات الشرطة والوحدات الخاصة، وقد ذكرت الشرطة أنه من المتوقع حصول ازدحامات مرورية على شارع رقم 40، وقد أوصت السائقين بسلوك طرقات بديلة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس