مسدس بحوزة زوجين من جسر الزرقاء وعبوات ناسفة في أم الفحم وغيرها
أفادت الشرطة أنها قامت مؤخرا باعتقال زوجين من جسر الزرقاء في البلدة واللذان حاولا التملص والهرب بمركبتهما وبحوزتهما مسدس ومبلغ ضخم من النقود، وتمت إحالتهما للتحقيقات الجارية، كما ضبطت في مدينة أم الفحم، في مناسبتين منفصلتين، ثلاث عبوات ناسفة وبندقية.
وذكرت الشرطة أنه بهذا تصل معطيات ضبط السلاح في المنطقه الساحلية منذ بداية العام الجاري نحو 229 قطعة سلاح، شملت 63 بندقية 54 مسدسا 112 عبوة ناسفة وقنابل.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس