سقوط شخص من كفر مندا عن علو واصابته متوسطة
قال الناطق بلسان نجمة داود الحمراء انهم تلقوا نداء في لواء كرمل حول سقوط شخص – 55 عاما - عن مرتفع في قرية كفر مندا.
واضاف الناطق باسم الاسعاف ان المسعفين من نجمة داود قدموا العلاج الاولي للمصاب وتم نقله الى مستشفى رمبام بحيفا فيما وصفت اصابته بالمتوسطة.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس