الشرطة تلقي القبض على شابين من سخنين مع مسدس
قالت المتحدثة باسم الشرطة انه خلال ساعات الليلة الماضية في الشمال بمنطقة الرامة تحديدا لاحظ افراد من الشرطة خلال نشاط لهم هناك بمركبة اشتبهوا بتحركاتها موعزين لسائقها بالتوقف للفحص، الا انه باشر الهرب متجاهلا الاشارات مسرعا بصورة متهورة حتى منطقة وادي سلامة حيث ادركته قوات الشرطة خماك.
وتضيف الشرطة في بيانها: تبين خلال الفحص ان السائق المشتبه ومسافر اخر برفقته 19 عاما من سخنين وبحوزة احدهما تم ضبط مسدس وامشاط من الذخيرة.
هذا و تم اعتقال المشتبهين وتحويلهما للتحقيقات الجارية مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهما لاحقا في محكمة الصلح بعكا.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس