النائب حاج يحيى: ’نتنياهو لا يقرأ التاريخ‘
في تعقيبه على خطاب نتنياهو امام الهيئة العامة للكنيست في افتتاح الدورة الشتوية، صرّح النائب عبد الحكيم حاج يحيى بأن ’نتنياهو ما زال يتكلم بعنجهية واستعلاء ولا يعتبر بمن سبقه من العالين‘.
وقال النائب عبد الحكيم حاج يحيى: ’نتنياهو يصف العرب والمسلمين بأنهم يكنون الاحترام لدولة اسرائيل بسبب قوتها وغواصاتها وطائراتها وهذه قمة الكذب والغطرسة‘.
واوضح النائب حاج يحيى بأن ’المواطنين العرب أرسلونا للكنيست لأنهم يثقون بِنَا وبأدائنا، لن تنطلي عليهم خدعك ووعودك الكاذبة‘.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس